بتروفيتش: القائمة النهائية للمنتخب ستعلنُ بعد نهاية معسكرنا ومباراة الغد مهمة

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم زيليكو بتروفيش، اليوم الخميس، أن القائمة النهائية ستعلنُ بعد نهاية معسكر بغداد، مشيراً إلى أن مواجهة منتخب أوغندا، يوم غد لها فوائد عدة، منها الاحتكاك مع منتخبات من قارة أخرى.

وقال بتروفيش أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، تحدث فيه عن استعدادات المنتخب الأخيرة قبل مواجهة أوغندا عصر غد الجمعة في ملعب المدينة، إنه “استدعى مؤخراً اللاعبين علي حصني وكرار نبيل إلا أنهما وضحا سبب اعتذارهما عن التواجد معنا في المعسكر الحالي لأسباب شخصيّة، وأنا أقدرُ ذلك، والدعوة ستوجه لهما لاحقاً فيما بعد”.

وأضاف: “سعيد بعملي مع الجهاز الفني الجديد بتواجد المدربين رزاق فرحان وأحمد صلاح، والجميع يعمل بفكر تدريبي عال من أجل تقديم خدماته مع منتخب العراق لتحقيق نتائج ايجابية”.

وتابع بتروفيش أن “مواجهة أوغندا لها فوائد عدة، منها الاحتكاك مع منتخبات من قارة أخرى، وفي الوقت نفسه هي فرصة طيبة للعب على أرض العراق وبحضور جماهيري غفير لعكس صورة ايجابيّة عن العراق لرفع الحظر عن ملاعبه”.

وأشار إلى أن “الأمل لا يزال قائماً بالنسبة لنا في الظفر بنتائج المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، خصوصاً أن مستويات الفرق متقاربة فيما بينها”.

وعن عدم الاستقرار في التشكيل واستدعاء لاعبين جدد، أوضح بتروفيتش أنه “غير مسؤول عن إصابة اللاعبين أو الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يجعلنا ملزمين باستدعاء لاعبين جدد”.

وعن القائمة النهائية من اللاعبين التي سيتم اختيارها لمواجهة إيران ولبنان، بين بتروفيتش أنه “لغاية الآن لم يحدد بشكل نهائي أسماء اللاعبين، وأن القائمة النهائية ستعلن بعد نهاية معسكرنا في بغداد”.

بدوره أكد لاعب المنتخب الوطني حسن رائد، في المؤتمر الصحفي أن “تمثيل منتخب العراق شرف لأي لاعب، وأن جميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج ايجابية، وأن مباراة إيران لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل لنا إلا الظفر بالمباراة للحفاظ على آمالنا في التأهل

شاهد أيضاً

أم قصر : تسويق أول إرسالية من نوعها ضمن مشروع العراق للترانزيت الدولي

أعلنت الهيئة العامة للكمارك تسويق أول إرسالية ترانزيت وفق نظام الاسيكودا من مركز كمرك ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *