سياسي يمني: احتجاز “أنصار الله” للسفينة الإماراتية يمثل هزيمة كبرى وصفعة مدوية لتحالف العدوان

اكد الكاتب والمحلل السياسي اليمني زيد الشريف، اليوم الثلاثاء (4_كانون الثاني_2021)، ان “سفينة الشحن العسكرية الإماراتية كانت تحمل معدات عسكرية ودخلت المياه اليمنية بدون أي ترخيص”.

وقال الشريف في حديث لـ”الغدير”: ان سفينة الشحن العسكرية الإماراتية كانت تحمل معدات عسكرية ودخلت المياه اليمنية بدون أي ترخيص، مضيفا ان ما حصل هو انتصار استراتيجي ومعجزة عسكرية وأمنية في بداية افتتح بها الشعب اليمني بداية العام الجديد 2022.

وأضاف انه “عندما تمكنت القوات البحرية التابعة للجيش واللجان الشعبية من ضبط سفينة شحن إماراتية في المياه اليمنية وهي محملة بالأسلحة فان هذا يعد عملا مشروعا  وفق القوانين الدولية وكذلك”.

وتابع ان “هذا يأتي ضمن الاطار الدفاع عن الانسان اليمني وفي اطار التصدي للأخطار التي تستهدف اليمنيين وكذلك حماية للسيادة اليمنية من الانتهاكات العدوانية الخارجية التي تمارسها دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني منذ 7 سنوات”.

واردف ان “هذا انتصار عسكري وامني وسياسي واعلامي كبير ومهم للشعب اليمني الصامد بشكل عام ولأنصار الجيش واللجان الشعبية بشكل خاص ولمحور الجهاد والمقاومة، وأيضا هزيمة كبرى وصفعة مدوية لتحالف العدوان التي تكبدت خسائر وهزائم ساحقة في مختلف مجالات الصراع وفي كل الميادين البرية والبحرية والجوية على يد ابطال الجيش والمقاومة”.

وختم ان “هذا الانتصار يبشر بالخير ويزف البشرى لكل محور المقاومة بشكل عام وللشعب اليمني بشكل خاص”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

إيران تفرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أمريكية

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الخميس، فرض عقوبات على بعض الأفراد والمؤسسات الأمريكية ممن وجهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *