اليوم اربع مباريات ضمن دور ال 16 لبطولة كأس العراق

تستكمل اليوم الأحد مباريات دور الـ(16) لمنافسات بطولة كأس العراق بكرة القدم، بإقامة أربع مباريات ، إذ يستضيف فريق نفط البصرة القوة الجوية ويحل الزوراء ضيفاً على نادي القاسم، فيما يواجه الصليخ فريق مصافي الجنوب ويختتم نادي نوروز هذا الدور بلقاء الكهرباء. 

ويغيب عن صفوف نفط البصرة في مباراة اليوم ثلاثة من أهم لاعبيه، هم احمد فرحان وحسين عمار بسبب تواجدهما مع منتخبنا الوطني المشارك في بطولة كأس العرب، فضلاً عن المحترف البوركيني موسى داو.
من جهته يدخل الجوية اللقاء من اجل الفوز وانتزاع بطاقة العبور لربع نهائي المسابقة، وهو يعول على الأسماء المميزة الموجودة في صفوفه بغية تحقيق الفوز.
ويفتقد الصقور الى العديد من أبرز لاعبيه وهم كل من : محمد علي عبود وكرار نبيل ولؤي العاني، والمحترف الغاني ويلسون اكاكبو بداعي الإصابة، إضافة الى حارس المرمى فهد طالب وميثم جبار وحسن رائد وعلاء عباس والأردني احسان حداد، وذلك لمشاركتهم في بطولة كأس العرب.
وفي مباراة أخرى يحل الزوراء ضيفاً على نادي القاسم في المواجهة التي يحتضنها ملعب الكفل وتبدو كفة الزوراء هي الأرجح بحكم خبرة ونوعية لاعبيه، بينما يتطلع القاسم الى تحقيق أولى مفاجآت البطولة بإزاحة النوارس صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج بالكأس (16 لقباً).
وكان دور الـ(16)، قد انطلق يوم أمس السبت بإقامة أربع مباريات أسفرت عن فوز الكرخ على ديالى و فوز أمانة بغداد على النجف، واربيل على الشرطة بفارق ركلات الترجيح، وخسارة نفط الوسط أمام زاخو بفارق الركلات الترجيحية أيضاً . انتهى

ت/ س

شاهد أيضاً

التربية تحذر من مواقع إلكترونية تنشر أسئلة “مسربة” لاستغلال التلاميذ مادياًَ

حثت وزارة التربية تلاميذ السادس الابتدائي، على ضرورة الإحاطة بالمنهاج الدراسي المقرر بشكل كامل، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *