أفضل تطبيقات المحادثة والتراسل الفوري

لقد أصبحنا جميعًا نعتمد بشكل متزايد ويومي على تطبيقات وبرامج التراسل الفوري على الهواتف الذكية، فهذه التطبيقات قد حولت العالم بالفعل إلى قرية صغيرة، وأصبح بإمكاننا جميعًا التواصل بسرعة كبيرة مع أي شخص في أي مكان بالعالم. 

و يحظى كل من تيليكرام وواتساب بشعبية واسعة، عند المستخدمين لبرامج التراسل الفوري ، و ان التحدي أدخل كل من هذين التطبيقين في منافسة شرسة، فأصبحا يسعيان جاهدين لكسب ثقة المستخدم. فما هو التطبيق الأفضل؟
تيليكرام (تيليكرام) هو تطبيق مراسلة مجاني يتسم بدرجة عالية من الأمان والسرعة، ويقدم خدمة لمستخدميه بالدردشة مع الآخرين ومشاركتهم المحتويات سواء كان ذلك بشكلٍ فردي أو جماعي، ويتيح للمستخدم إمكانية الاحتفاظ بنسخ احتياطية من المحادثات الخاصة به في سحابة تيليكرام، وتمتاز بأنها تدعم الأجهزة المحمولة والمكتبية وغيرها، والذي الجأ له الكثير من المستخدمين بعد العطل الذي تعرض له تطبيق واتساب .
WhatsApp، تطبيق مراسلة مجاني يمكن تحميله على جميع أنواع الأجهزة الذكية، ويعتبر وسيلة تواصل سهلة بين الأفراد من خلال الاتصال صوتيًا أو فيديو أو تبادل الصور والمقاطع الصوتية والنصية. وينفرد بعدم فرض أي رسوم عليه؛ إذ تُقدم الخدمات مجانًا بغض النظر عن نوعها، ولا بد من الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة قد تم تطوير إصدارات من التطبيق تدعم أجهزة الحاسوب المكتبية تحت مسمى واتس آب ويب WhatsApp Web، كما يمكن تحميل الأخير أيضًا على الهواتف الذكية الداعمة لنظام تشغيل Windows 8 . انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

انشيلوتي يستدعي مصابان وموقوف ضمن قائمة مواجهة بايرن ميونخ

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة بايرن ميونخ، المقررة بعد غد الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *