اجتماعا مهما لاتحاد الكرة حول مسيرة المنتخب في التصفيات المونديالية

الاتحاد العراقي لكرة القدم، يعقد اليوم الثلاثاء ،اجتماعاً مهماً ليقيم فيه مسيرة المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية وسبل دعمه. 

اكد مصدر في الاتحاد في تصريح صحفي ،تابعه موقع الغدير ، ان “اجتماع الـيـوم لمناقشة العديد مـن الامــور الإداريــة والجوانب التقنية التي تتعلق بمسيرة منتخبنا الوطني خــلال تـصـفـيـات كــأس الـعـالـم المـؤهـلـة الــى قـطـر 2022 ودراســـة إمـكـانـيـة إقــامــة مـعـسـكـر تـدريـبـي قـصـيـر في الدوحة في نهاية الشهر الحالي بعد التشاور مع المدرب ادفوكات قد يكون محطة تحضيرية لبطولة كأس العرب الـتـي بضيافة الـبـلـد نفسه مطلع الـشـهـر المـقـبـل”.
وأضاف “كما سيقيم الاجتماع تجربة المنتخب الأولمـبـي الـذي تأهل الـى نهائيات بطولة اسيا تحت 23 عاما المزمع اقامتها في أوزبكستان مـن الـعـام المـقـبـل، و الـوقـوف على احتياجات الـوفـد عبر التنسيق مع الجانب القطري لاسيما بعد تغيير ملعب الـعـراق الافـتـراضـي مـن خليفة الكبير الـى ملعب الغرافة الــذي يـعـرف بـاسـم ملعب ثـانـي بـن جـاسـم الـخـالـي من خدمة التبريد المركزي والذي سيكون مسرحاً لمواجهتي سوريا في الحادي عشر وكوريا الجنوبية في السادس عـشـر بـسـبـب تـحـسـن الـجـو وانـخـفـاض نـسـب الـرطـوبـة خــلال شـهـر تـشـريـن الأول فــي هــذا الـبـلـد الـخـلـيـجـي”. انتهى

المصدر / وكالات

 

شاهد أيضاً

ليفربول يدرس قراره الأول مع خليفة كلوب

تدرس إدارة ليفربول، قرارًا مهمًا في الميركاتو الصيفي المقبل، مع آرني سلوت المدرب المحتمل للريدز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *