مصدر رياضي: اتحاد الكرة يتجه لتسمية الكابتن يونس محمود مشرفاً على المنتخب الوطني

كشف مصدر رياضي مطلع ان اتحاد الكرة الجديد يـتـجـه إلــى تـسـمـيـة النائب الثاني لرئيس الاتحاد الـكـابـتن يــونــس مـحـمـود مـشـرفـا عـلـى المـنـتـخـب الوطني.

وذكر المصدر في تصريح صحفي ان “السفاح سيكون إلى جانب المدير باسل كوركيس لــيــكــون ضــمــن الــطــاقــم الإداري خــلال المــبــاريــات المـقـبـلـة مــن تـصـفـيـات كـأس العالم وبطولة كأس العرب المقبلة في قطر”.

 

وبين ان “واجبات محمود سـتـكـون متابعة الـلاعـبـين من حيث الانضباط وحل مشكلاتهم وتذليل المعوقات ليكون همزة الوصل بينهم وبين الـطـاقـم الـتـدريـبـي وتـوظـيـف خـبـرتـه في الملاعب الدولية لهذا الغرض”.

 

ومــن المـؤمـل أن يـعـلـن الـجـهـاز الـتـدريـبـي للمنتخب الوطني بكرة القدم القائمة الأولية التي ستخوض الجولتين الثالثة والرابعة فـي السابع مـن الشهر المقبل امـام لبنان في العاصمة القطرية الدوحة وفي الثاني عشر من الشهر نفسه امام الامـارات في دبي.

 

بينما تشير التوقعات إلى أنَّ العجوز الهولندي ماك أدفوكات سيجري سلسلة من التغييرات في التشكيل اهمها استدعاء ثلاثة لاعبين مـغـتـربـين لـتـعـزيـز صـفـوف الـفـريـق قبل انــطــلاق الـجـولـة الـثـانـيـة مــن الـتـصـفـيـات المـونـديـالـيـة الـحـاسـمـة المـؤهـلـة إلــى كـاس العالم قطر 2022.

 

انتهى .

شاهد أيضاً

الصحة: التوطين الدوائي يسد 70 % من الحاجة المحلية

أعلن رئيس مجلس إدارة مصنع الصحة الوطني علاج 5 آلاف مريض بتقنية “الغسل الكلوي البريتوني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *