لتلقي الشكاوى .. خدمات مرورية عبر التواصل الاجتماعي

أعلنت مديرية المرور العامة عن قنوات إضافية عبر  منصات التواصل الاجتماعي في إطار تبني أدوات رقمية متطورة. 

وتسهم الأدوات وفق بيان المرور العامة،”في الإستماع لإحتياجات المواطنين والتفاعل مع مقترحاتهم”.

وقال مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية المرور العامة العقيد حيدر محمد مجيد الوائلي، إن”مديريته تعمل على حلِّ جميع المشكلات والمعوقات التي تواجه مراجعي مواقع مديريات المرور من خلال إطلاق قنوات إضافية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى القنوات السابقة والمتمثلة بالخطوط الساخنة 440 ورقم 455″.

أضاف الوائلي، أن “المديرية وجهت جميع مديري المواقع والأقسام والشعب إلى الاستماع إلى شكاوي المراجعين وعدم الاقتصارعلى يوم الثلاثاء من كل أسبوع، كما أنها أطلقت استمارة إلكترونية خاصة بشكاوى المواطنين والتي تكون من خلال الموقع الرسمي للمديرية وتتم متابعتها بشكل مباشر من قبل مدير المرور العامة.

شاهد أيضاً

مطار جديد في الموصل ومجلس الوزراء يمنح الضوء الاخضر لعدد من المشاريع

جدد العراق التأكيد على رفضه تقسيم الأراضي السورية وجعلها تحت سيطرة إقليمية أو دولية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *