رسميا.. تأجيل مباراة إشبيلية وبرشلونة بالدوري الاسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي تأجيل المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات الليجا.

وكان من المقرر أن يواجه برشلونة نظيره إشبيلية في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني مساء السبت المقبل، قبل أن يتم تأجيل اللقاء.

ووفقا للقرار الرسمي الذي اتخذته رابطة الدوري الإسباني: في ضوء الاعتبارات المذكورة، وفي استخدام الصلاحيات التي لدي السيد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا من الناحية القانونية الممنوحة تأجيل المباراة كتدبير احترازي.

وتابع البيان: طلب السيد خافيير تيباس ميدرانو لوبيز، نيابة عن رابطة الدوري الإسباني منح التأجيل المطلوب للمباراة.

وسبق وعدلت رابطة الدوري الإسباني، مواعيد مباريات الجولة الرابعة من منافسات الليجا، بسبب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

وخرجت محكمة التحكيم الدولي في بيان رسمي، للاستنكار من قرار رابطة الليجا بمنع اللاعبين الدوليين من التواجد مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والمحدد لها سبتمبر الجاري.

حيث كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد مدد مباريات فرق أمريكا الجنوبية الخاصة بتصفيات كأس العالم 2022، لتقام ثلاث مباريات من بداية سبتمبر وحتى يوم 9 من الشهر نفسه، ما يعيق إمكانية عودة اللاعبين الدوليين إلى فرقهم في مواعيد مباريات الجولة الرابعة والمحدد لها يوم 11 سبتمبر. انتهى م4

المصدر: وكالات 

شاهد أيضاً

انشيلوتي يستدعي مصابان وموقوف ضمن قائمة مواجهة بايرن ميونخ

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة بايرن ميونخ، المقررة بعد غد الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *