الاحتلال ينسف مربعات سكنية في جباليا شمال قطاع غزة.. ويفرغ مراكز الإيواء

أفاد مصدر في غزة بأن الوضع خطير في شمال قطاع غزة، في ظل استمرار المحرقة وحرب الإبادة والتطهير العرقي للآمنين والأطفال والنساء.

وأكد المصدر أن كل من يصاب في شمال القطاع اليوم يصبح من عداد الشهداء، لعدم وجود من يسعفه أو ينقذه.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أفرغ جميع مراكز الإيواء في شمال غزة بعد إجباره النازحين على المغادرة، ومنع الفلسطينيين من السير في الشوارع حتى، وقطع الماء والدواء والغذاء عنهم.

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي عدداً من الفلسطينيين في ساحة مسجد القسام في مشروع بيت لاهيا، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين.

وقصف الاحتلال تجمعاً للمدنيين في جباليا البلد، ونسف منازل ومربعات سكنية في المخيم.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استهدفت طائرة مسيرة للاحتلال تجمعاً للمواطنين في شارع النزاز، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين، كما قصفت محيط عيادة شهداء حي الزيتون.

وقال مراسلنا إن مدفعية الاحتلال تكثف قصفها على حي الزيتون جنوب مدينة غزة، فيما يستمرّ القصف الإسرائيلي على مناطق عدة في شمال القطاع وصولاً إلى مدينة غزة.

وأصيب طفل برصاص من طائرة مسيرة للاحتلال شرق مخيم المغازي، وسط القطاع.

كذلك، قصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف مناطق شمال غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، ونسف الاحتلال عدة منازل في المنطقة ذاتها، بالتزامن مع غارات عنيفة شرق رفح.

يأتي ذلك في ظل استمرار الاحتلال في عدوانه المكثف على شمال قطاع غزة لليوم الـ24 على التوالي، مرتكباً المزيد من المجازر من خلال الغارات العنيفة وعمليات نسف المنازل.

شاهد أيضاً

برنامج ايكونامك مع هشام البيضاني 2024 /28/10

برنامج ايكونامك مع هشام البيضاني 2024 /28/10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *