مدرب انتر ميلان: كنا نستحق الفوز على يوفنتوس ونشعر بخيبة أمل

أصر سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، على أن فريقه كان يستحق الفوز بوضوح على ضيفه يوفنتوس، في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4، اليوم الأحد بملعب سان سيرو، بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر 4-2 حتى الدقيقة 72، وأهدر العديد من الفرص لتسجيل أهداف أكثر، لكن الفريق فشل في زيادة الغلة لينجح يوفنتوس في معادلة النتيجة والعودة بنقطة من معقل الإنتر.

وقال إنزاجي في تصريحات لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “هناك خيبة أمل، لكن كمدرب يجب أن أحلل الأهداف الأربعة التي استقبلناها، كنا نواجه فريقا قويا، لكن لا يمكن أن نستقبل أربعة أهداف”.

وأضاف “يجب أن أبني على الإيجابيات، يوفنتوس فريق لم يتلق سوى هدفا واحدا من ركلة جزاء في ثماني مباريات بالكالتشيو، وكان من المفترض أن يتلقى 7 أو 8 أهداف اليوم، لسوء الحظ، أتيحت لنا 4 أو 5 فرص لتسجيل الهدف الخامس. نحن فريق ذو خبرة ونعلم أن هذه الفرص لا يمكن إهدارها”.

وتابع المدرب “سجل يلدز هدفا بدون سابق إنذار، بدأ من رمية تماس من عند مقعدي، لقد فقدنا شكلنا قليلا، وفي الهدف الرابع ارتكبنا سلسلة من الأخطاء، لقد أثر ذلك على مباراة كنا نستحق الفوز بها بوضوح”.

وأوضح “نشعر بمراراة، لكن يجب أن أحلل وأتحدث مع اللاعبين غدا، حيث شعر اللاعبون بالحزن في غرفة الملابس، إنه أمر محبط حيث كنا نواجه فريق يوفنتوس الذي تتمثل أعظم قوته في الدفاع، وخلقنا العديد من فرص التهديف دون أن نفز”.

وعلق إنزاجي على سوء دفاع الفريق بالكالتشيو، وقال: “لقد سدد يوفنتوس أربع تسديدات على المرمى وسجل 4 أهداف، لذلك هذا يعني أننا نفعل شيئا خاطئا لأن ذلك يحدث”.

وأتم “لقد استقبلنا أهدافا غير مقبولة بصراحة، ربما كنا لنفوز بهذه المباراة بفارق كبير في الموسم الماضي، إنها نتيجة تعادل وليست خسارة، لكن يبدو أنها كذلك بالفعل (خسارة)، من الصحيح أن يشعر الفريق بخيبة أمل وغضب”.

شاهد أيضاً

برنامج ايكونامك مع هشام البيضاني 2024 /28/10

برنامج ايكونامك مع هشام البيضاني 2024 /28/10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *