منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يستنكر تقرير قناة MBC عن القيادات الفلسطينية

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بشدة بث قناة MBC السعودية تقريرًا يُصنف قيادات وطنية فلسطينية بـ”الإرهاب”، معتبرًا أن هذا التقرير يمثل تماهيًا واضحًا مع رواية الاحتلال.

وفي بيان أصدره اليوم السبت، وصف المنتدى هذا التقرير بأنه محاولة مؤسفة لتزييف وتشويه وعي الجمهور العربي، ما يعوق تضامنه مع نضال الشعب الفلسطيني من أجل حريته.

وعبر المنتدى عن أسفه لهذا “السقوط الأخلاقي والإنساني”، مؤكدًا أن القناة أساءت لنفسها من خلال تبنيها رواية مجرمي العصر الحديث الذين ارتكبوا ويمارسون العنف ضد الأطفال والنساء.

وطالب المنتدى بمحاسبة إدارة القناة التي سمحت بنشر هذا التقرير المُخزي، داعيًا إياها إلى الاعتذار للشعب الفلسطيني وكل الأحرار في الأمة العربية والإسلامية على إساءتها غير المقبولة لرموز النضال الفلسطيني.

كما أبدى المنتدى أسفه البالغ لانحدار كل من ساهم في إعداد وبث هذا التقرير، داعيًا الإعلام العربي إلى تعزيز التغطية الإعلامية للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة. وأكد على أهمية نشر الوعي في صفوف الأمة العربية والإسلامية حول خطر الاحتلال الإسرائيلي على الشعوب بأسرها، ودور الشعب الفلسطيني في الدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وفي سياق متصل، أقدم متظاهرون عراقيون على إحراق مقر قناة “MBC” في بغداد احتجاجًا على التقرير الذي يصنف قادة من المقاومة الإسلامية بالإرهابيين.

شاهد أيضاً

الحرب الأمريكية على غزة..!

ماجد الشويلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *