القسام تدعو لإطلاق أكبر حملة إسلامية ودولية لإسناد الشعب الفلسطيني

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة في كلمة مصورة له من غزة بمناسبة ذكرى معركة طوفان الأقصى أن ضربة المقاومة كانت استباقية بعد أن وصل عدوان الاحتلال لمرحلة خطيرة.

وأشاد أبو عبيدة بمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني مؤكدا أنه صمود أسطوري رغم خذلان القريب وجبن الأنظمة وتواطئها ورغم بطش العدو وقوى البغي والعدوان.

وأكد أن ضربات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق واليمن تستنزف قدرات الاحتلال قائلا إن مسيرات المقاومة في سماء فلسطين المحتلة تضرب مواقع أهداف مهمة للعدو وتستنزف قدراته الأمنية والدفاعية وتربك توازنه وتكبده خسائر اقتصادية وعسكرية كبيرة.

وقال إن كيان الاحتلال لا يشد إلا حبال الإدارة الامريكية والتي ستنقطع بالإضافة إلى حبال أوروبية استعمارية منبوذة من شعوبها، مع مرور الزمن.

وأكد أبو عبيدة أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في المواجهة في معركة استنزاف للعدو طالما استمر بالحرب والعدوان.

وحول اغتيال قادة المقاومة في لبنان وفلسطين شدد أن الاغتيالات لا تكون نهاية المطاف في حركات التحرر والمقاومة وخاصة في تاريخ الثورة الفلسطينية ولو كانت نصرا لانتهت المقاومة ضد الاحتلال منذ اغتيال الشيخ عزالدين القسام في جنين، قائلا إن سياسة الاغتيالات بحق العظماء الأبطال هي خاتمة الخير وعلامة النصر للاحرار والله خير الماكرين.

وعما يجري في المنطقة اليوم أكد أنها عمليات إسناد للمقاومة في غزة ومشاركة فعلية في معركة مفتوحة متصاعدة ومواقف مقدرة وعظيمة.

واضاف ايضا ” ندعو علماء الأمة إلى تجاوز مرحلة الإدانة اللفظية ونقول لهم هل تنتظرون خبر هدم المسجد الأقصى المبارك والى بيان فريضة الجهاد ضد عدو الأمة

شاهد أيضاً

السوداني يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات التفتيش في عمليات التحويلات المالية

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمراجعة خطة الإصلاح الشاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *