انتقادات جماهيرية تطال علي جاسم بسبب مقارنته بمحمد صلاح .. ما الحكاية؟

تعرض النجم العراقي الصاعد علي جاسم لانتقادات وهجوم جماهيري بعد أول ظهور له مع ناديه الجديد، كومو الإيطالي. لم تكن الانتقادات بسبب أدائه في الملعب، بل نتيجة لأنشطته على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء جاسم (20 عاماً) إلى كومو قادماً من نادي الكهرباء العراقي في صفقة انتقال حر، وبعد تأخر إصدار تأشيرته، غاب عن أول خمس مباريات. ظهر لأول مرة في الجولة السادسة في فوز كومو على هيلاس فيرونا (3-2)، حيث شارك لمدة خمس دقائق وترك انطباعاً جيداً لدى المدرب سيسك فابريغاس والجماهير.

ومع ذلك، تعرض جاسم لانتقادات من الجماهير العراقية التي طالبته بالتوقف عن نشر صور على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى المصري محمد صلاح الذي يركز بشكل كامل على مسيرته في الملعب. الجماهير تأمل أن يسير جاسم على خطى صلاح، خاصة وأن الدوري الإيطالي كان مكان انطلاقة صلاح نحو النجومية مع فيورنتينا وروما بين عامي 2015 و2016.

علي جاسم هو ثاني لاعب عراقي يخوض مباراة في الدوري الإيطالي بعد علي عدنان الذي لعب لأودينيزي وأتالانتا بين عامي 2015 و2019، وحقق سمعة مميزة مع أودينيزي.

في الوقت الحالي، يستعد جاسم للانضمام إلى منتخب العراق للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيواجه منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية في شهر أكتوبر. جاسم بدأ مسيرته الدولية حديثاً في أكتوبر 2023، وساهم في 9 أهداف خلال 15 مباراة.

جمع منتخب العراق 4 نقاط من أول جولتين في التصفيات بعد الفوز على عمان 1-0 وتعادل مع الكويت 0-0.

شاهد أيضاً

الموارد المائية تفتتح ناظم العشار في البصرة

افتتح وزير الموارد المائية عون ذياب عبد الله، اليوم السبت، ناظم العشار الواقع في مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *