أنشيلوتي عقب الخسارة: الانتقادات ضدنا عادلة.. ونتمنى تكرار سيناريو الديربي

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بسوء أداء فريقه، في الخسارة ضد ليل الفرنسي بنتيجة (1-0)، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي: “من الصعب تحليل هذه المباراة، كنا سيئين في كل الجوانب ولم نخلق فرصاً، الاستحواذ كان بطيئاً، ولا توجد أفكار. مهاجمونا يحتاجون إلى لعب أكثر مباشرة، وهذه مشكلة عندما يكون اللعب بطيئاً”، مضيفاً: “لقد كانت مباراة سيئة وأظهرنا صورة سيئة”.

وتابع: “الخسارة ضد أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي ساعدتنا على التغيير. نأمل أن يحدث نفس الشيء الآن”، في إشارة إلى أن الفريق الملكي توج في نهاية الموسم بالليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأشار: “ما لم يحدث لنا لحسن الحظ مرات عديدة في الآونة الأخيرة قد حدث، وهو أن الفريق المنافس لعب بشكل أفضل واستحق الفوز”.

ولم يقدم المدرب أي أعذار أو ويتبنى تفسير الحارس أندريه لونين الذي عزا الأمر للعب مباراتين كثيفتين يومي الأحد والأربعاء الماضيين. وقال كارلو: “لم تكن ليلة جيدة، لا ينبغي علينا أن نبحث عن أعذار. علينا أن نتحسن وليس أكثر من ذلك”.

وقال في هذا الصدد: “هناك ديناميكية تحتاج إلى التحسين، كان الفريق يتحسن وهذه المباراة بمثابة عودة إلى الوراء ولكن علينا أن نواصل القتال والكفاح والتحسن. ليل لم يفاجئنا، لقد كانوا أكثر حافزية منا. لعبوا بمزيد من الكثافة والدقة والوضوح مع الكرة”.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الـ17، بينما رفع ليل رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ19.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يحاول صناعة نصر وهمي في لبنان والمقاومة الإسلامية تفند أدلته

أكد ضابط ميداني في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية ان مجاهدي المقاومة يرصدون ويتابعون ويتصدون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *