فريق ‘إحنا بخدمتكم’ يطلق منصة التطوع الوطنية

أعلن ممثل رئيس الوزراء ومستشاره لشؤون الشباب، رئيس فريق احنا بخدمتكم قاسم الظالمي، اليوم السبت، إطلاق منصة التطوع الوطنية.

وقال الظالمي في كلمة له خلال انطلاق الفريق المركزي (احنا بخدمتكم): “( احنا بخدمتكم) واحدة من الشعارات التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وكانت تنسجم مع أولويات البرنامج الحكومي المهمة في تقديم الخدمة وتعاون أبناء الوطن الواحد والجهات الساندة للنهوض بالعراق”.

وأضاف، أن “العراق يعيش محطات مُشرقة من الاستقرار والنمو والازدهار وبناء السلام وأصبح المواطن العراقي يشعر بأنه يعيش “بداية” جديدة في شتى مناحي الحياة لتحقيق الهدف الأشمل والأعم، والذي يتمثل في تغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة إلى الأفضل في مختلف المجالات”.

وأعلن الظالمي عن، “إطلاق منصة التطوع الوطنية وهي تطبيق خاص بالمتطوعين”، مبينا، أن “العراق سيستضيف الملتقى العراقي للمتطوعين العرب”.

وتابع، أن “برنامج تدريب المتطوعين الشامل سيكون في عموم المحافظات، بالإضافة إلى برنامج المبادرات المركزية الذي سيكون داعما وساندا لكل مبادرة تطوعية تخدم الصالح العام”.

وجدد تقديره، لـ “كل الشباب المتطوعين الذين قدموا للانضمام الى الفريق”، مؤكدا، أن “الفريق سيزور المحافظات تباعاً لاستكمال برنامج (احنا بخدمتكم)”.

شاهد أيضاً

النقل تكشف بالأرقام.. إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *