السيد الحوثي: ثورة 21 سبتمبر أنهت الهيمنة الأجنبية وأمريكا والكيان الصهيوني الخاسران الرئيسيان

وجه قائد حركة أنصار الله اليمنية، عبدالملك بدرالدين الحوثي ، اليوم السبت تهانيه إلى الشعب اليمني بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر، واصفًا إياها بالإنجاز التاريخي العظيم الذي يعبر عن إرادة وتطلعات الشعب اليمني.

وأكد الحوثي أن ثورة 21 سبتمبر كانت قرارًا وطنيًا يمنيًا خالصًا بدون أي تدخلات خارجية، مما أدى إلى نتائج بالغة الأهمية ستنعكس إيجابيًا على مستقبل اليمن.

وأضاف الحوثي أن الثورة شكلت نقطة تحول هامة في مسار اليمن، حيث نجحت في إنهاء النفوذ الأمريكي والصهيوني في البلاد، مؤكداً أن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني كانتا الخاسر الأكبر من هذه الثورة.

وأشار إلى أن الأمريكيين والصهاينة سعوا للسيطرة على اليمن واستغلال ثرواته، إلا أن الشعب اليمني حافظ على استقلاله وحريته رغم التحديات والعدوان الشامل الذي واجهه.

كما شدد الحوثي على أن ثورة 21 سبتمبر أرست مبدأ الحرية والاستقلال الحقيقي للشعب اليمني، وحافظت على الهوية الإيمانية التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لمواجهة العدوان.

وأوضح أن السفير الأمريكي كان يمتلك النفوذ الأكبر في صنعاء قبل الثورة، لكنه فقد سيطرته بعد اندلاعها، مؤكداً أن الشعب اليمني الآن يتمتع بحرية قراره واستقلاله بعيداً عن أي إملاءات خارجية.

شاهد أيضاً

الكشف عن خطة لزيادة إنتاج الكهرباء في ذي قار لأكثر من 2500 ميغاواط

أكد نائب رئيس لجنة الطاقة النيابية حسن الأسدي، اليوم السبت، وضع خطة مستقبلية بالتنسيق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *