العتبة العسكرية المقدسة: الحشود المليونية مازالت تتوافد لمرقد الإمام الحسن العسكري (ع)

أعلنت العتبة العسكرية المقدسة، اليوم الخميس، عن استنفار أقسامها لإنجاح زيارة الإمام الحسن العسكري (ع)، فيما اشارت الى ان الحشود المليونية مازالت تتوافد حتى الان. 

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة محمد الخالدي : إن “الحشود المليونية تتوافد نحو العتبة العسكرية المقدسة وبأعداد كبيرة لتقديم العزاء لصاحب الدار ولغرض الزيارة”، مبينا أن “العتبة العسكرية مستنفرة كل طاقاتها وبكل أقسامها وخدامها من اجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين مع الجهات الساندة الحكومية والأهلية من المواكب الحسينية”.

وأضاف ان “قسم المضيف يقدم خدمات على مدى 24 ساعة مع مواكب الخدمية لتقديم افضل الخدمات الى الزائرين من الطعام والشراب”، مشيرا الى ان “هناك انسيابية بدخول وخروج الزائرين الى العتبة العسكرية”.

وأكد أن “قسم حفظ النظام أعد خطة متكاملة من اجل دخول العجلات وخروجها بانسيابية كبيرة من والى قضاء سامراء”، موضحا ان “قسم الشؤون الدينية أعد برنامجاً للقصة الكاملة لاستشهاد الإمام الحسن العسكري مع بيان الدور المهم الذي قام به في أيام إمامته”.

وذكر ان “الزائرين مازالوا يتوافدون الى مرقد العسكريين”، لافتا الى أن “القوات الأمنية وفرت الأمن والأمان في داخل قضاء سامراء وخارجه والطرق المؤدية له من أجل سلامة الزائرين”.

شاهد أيضاً

حققت أهدافها المرسومة بنجاح . . الحشد الشعبي يعلن انتهاء عملية محمد رسول الله (ص)

أعلن الحشد الشعبي انتهاء عملية “محمد رسول الله (ص)” التي انطلقت قبل ثلاثة أيام في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *