بعد انتهاء مرحلة العلاج اللازم.. “ابو طبر” يغادر المستشفى ويلتحق بالمنتخب

أعلن مصدر رياضي، اليوم الإثنين، مغادرة نجم المنتخب الوطني العراقي أيمن حسين، المستشفى الكويتي الذي كان يرقد فيه، بعد انتهاء مرحلة العلاج.

وقال المصدر، إن” أيمن حسين غادر مستشفى “الصباح” في الكويت بعدما خضع للعلاج والآن أصبح قادراً على المشي والتنفس بصورة طبيعية”.

وأضاف، إن” النجم العراقي سيتواجد في مقر إقامة المنتخب الوطني قبل مواجهة الكويت من اجل اسنادهم يوم غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وسيكون في مقر المنتخب مساء اليوم”.

وتعرض مهاجم منتخب العراق، أيمن حسين، لإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العُماني الخميس الماضي، ليتبين لاحقا وجود “نزيف داخلي” في الصدر تم نقله على إثره من مدينة البصرة إلى الكويت لتلقي العلاج.

ففي المباراة التي جمعت العراق بعُمان في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، تعرض هداف المنتخب العراقي لتدخل قوي لكنه أكمل المباراة وسجل هدف الفوز في المباراة لمنتخب العراق.

وتبين لاحقا أن اللاعب يُعاني من نزيف داخلي في الصدر نتيجة كدمة، ما تتطلب عملا جراحيا. ليتم نقله من البصرة التي كانت تُقام فيها المباراة إلى مستشفى “الصباح” في الكويت ورافقه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، والسفير العراقي في الكويت، المنهل الصافي.

شاهد أيضاً

مبابي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي

توج الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد بجائزة جديدة قبل خوض غمار دوري أبطال أوروبا لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *