السوداني يطالب بمواصلة المشوار وتحقيق حلم العراقيين في تصفيات كأس العالم

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على أهمية القُدراتِ التي بذلها اللاعبون والملاك التدريبيّ في تحقيق الفوز في مباراة المنتخب الوطني العراقي ، مطالباً بمواصلة المشوار وكسب النقاط وتحقيق حلم العراقيين في تصفيات كأس العالم وبلوغ نهائياتها.

بيان لمكتب رئيس الوزراء ذكر أن السوداني بارك فوزَ المنتخب الوطنيّ العراقي على نظيره العُماني بهدفٍ من دون مقابلٍ في باكورةِ مشوار التصفياتِ الموندياليّة ، وذلك من خلال اتصاله الهاتفيّ مع رئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” بعد نهايةِ المباراة.

وهنأ رئيسُ الوزراء الملاكَ التدريبيّ واللاعبين على الفوزِ المهم في مستهلِ مِشواره في التصفيات والذي جاءَ بعد جهودٍ سخيةٍ بذلت في المباراةِ ، مطالباً بمواصلةِ المشوار وكسب النقاط وتحقيق حلم العراقيين في تصفياتِ كأس العالم وبلوغ نهائياتها 2026.

وأكد السوداني على القُدراتِ التي بذلها اللاعبون والملاك التدريبيّ وتكللت بخطفِ النقاط الثلاث في مجموعتنا على أملِ الاستمرارِ في إسعادِ جماهيرنا التي كان لها موقفٌ رائعٌ من خلال حضورها لملعبِ البصرة الدوليّ.

واختتم رئيسُ الوزراء السوداني اتصاله برئيسِ الاتحاد : إننا جميعًا داعمون، وسنواصلُ الدعمَ لتحقيقِ الحلم الذي ينتظره العراق وجماهيره المحبة لكُرةِ القدم بتكرار إنجازِ الوصول إلى كأسِ العالم 1986.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم كويتي يقود لقاء الشرطة والنصر في بغداد

 ‏كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم كويتي لإدارة مباراة الشرطة العراقي وضيفه النصر السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *