منتخب الناشئين يختتم تدريباته لمواجهة لبنان غدا

اختتم منتخبُ الناشئين تدريباته، اليوم الثلاثاء، في ملعبِ كلية علوم الرياضة بالجامعةِ الأردنية استعداداً لمُلاقاةِ نظيره اللبنانيّ يوم غد الأربعاء ضمن بطولةِ اتحاد غرب آسيا في نسختها الحادية عشرة.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته “الغدير”: إن “منتخبُ الناشئين انهى تدريباته، في ملعبِ كلية علوم الرياضة بالجامعةِ الأردنية استعداداً لمُلاقاةِ نظيره اللبنانيّ يوم غد الأربعاء عند الساعةِ الخامسة عصراً بتوقيتِ بغداد”.

وأضاف، “تجري المباراةُ في ملعبِ الأمير محمد بمدينةِ الزرقاء ضمن بطولةِ اتحاد غرب آسيا في نسختها الحادية عشرة”.

وتابع “حضر تدريبات منتخبنا الوطنيّ عضو المكتب التنفيذيّ لاتحادِ الكُرةِ رئيس الوفد خلف جلال، واستغرقت ساعةً ونصف الساعة، مُزجَ فيها الجانبُ البدنيّ بالجانبِ التكتيكيّ مع اختيارِ التشكيلة والأسلوب المُناسب لمواجهةِ الغد، خاصةً بعد مشاهدةِ المنتخبِ اللبنانيّ الذي خاضَ مباراته يوم أمس وخسرها أمام الأردن بهدفٍ دون مقابلٍ من قبل مدرب منتخبِ الناشئين الذي تابعَ المباراةَ من على المدرجاتِ برفقةِ المحللِ الفنيّ للمُنتخبِ خالد عبد”.

وحثَ عضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم خلف جلال – حسب البيان- اللاعبين على “التركيزِ والهدوءِ في مباراةِ الغد، وطالبهم بالابتعادِ عن التفرُّدِ والاهتمام باللعبِ الجماعيّ، والتقيُّد بالتعليماتِ والخطط التي يعدها الجهازُ التدريبيّ لمباراةِ الغد، وتقديم مباراةٍ تليق بالمنتخبِ العراقيّ”.

وأشار البيان الى أن “اللجنةُ المُنظمة وجهت بالدخولِ المجانيّ لمَن يرغب بالحُضورِ لمُشاهدةِ مباريات البطولة”.

شاهد أيضاً

حزب الله : العقاب على العدوان الإلكتروني على لبنان آتٍ حتماً

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنّ العدوان الإلكتروني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *