بزشكيان: نمضي بقوة لدعم المقاومة الفلسطينية

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود بزشكيان، اليوم الثلاثاء، على استعداد حكومته لمواصلة الدفاع الشامل عن نضال جميع المظلومين في العالم ضد جبهة الاستكبار، وخاصة مقاومة الشعب الفلسطيني المظلوم أمام الكيان الصهيوني الغاصب.

جاء ذلك في رسالة بعث بها الرئيس بزشكيان إلى الملتقى الدولي بعنوان “المجاهدون في الغربة” والذي عقد في دورته التاسعة باستضافة محافظة سمنان (شرقي البلاد) واحتضن ضيوفا من مختلف الدول الإسلامية إلى جانب عدد من مسؤولي البلاد.

واستذكر الرئيس الإيراني الشهيد “حسين أميرعبداللهيان” وزير الخارجية السابق، ووصفه بـ “الدبلوماسي المفكر الذي قدم نموذجا مثاليا عن الدبلوماسي المقاوم”.

وأضاف بزشكيان: لقد أكدتُ منذ تسلمي المسؤولية في الحكومة الـ14 على دعمي المستديم للشعب الفلسطيني ومستضعفي العالم، واستعدادي التام وفي كافة المجالات لاستعادة حقوقهم.

وتابع : ينبغي لنا في أي منصب أو ظروف كنا أن نلزم أنفسنا الدفاع عن العدل وحماية المظلومين؛ ذلك أن تحيّز النخب والضمائر الحية نحو الدفاع عن العدالة واستعادة حقوق المضلومين، سيكون بمثابة نبراس ينير الطريق باتجاه مستقبل واعد وحياة مفعمة بالعدل والرخاء.

شاهد أيضاً

ضبط عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على ثلاثة متهمين بتهريب المنتجات النفطية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *