بغداد : تحقيق نسب إنجاز متقدمة في 15 مشروع لتطوير أربعة من مداخل العاصمة

تواصل الملاكات الفنية والهندسية العاملة في مداخل العاصمة بغداد بتحقيق نسب إنجاز متقدمة في إنشاء وتطوير أكثر من 15 جسراً ومجسراً وإطلاق حملات تشجير ونصب منظومة كاميرات مراقبة.

وقال مدير الطرق والجسور في محافظة بغداد عبد الله حسين في تصريح له الاثنين إن المديرية لديها تطوير لأربعة مشاريع لمداخل العاصمة (بغداد – الموصل ، بغداد – الحلة ، بغداد – أبو غريب القديم ، بغداد – بعقوبة القديم) إضافة إلى مشروع تطوير الطريق الرابط بين النهروان والكوت بما يسمى طريق 10 في طور الإحالة وهو مهم جدا ، إنارة وتأثيث وعارضات وكاميرات أمنية.

وأضاف حسين أن المديرية لديها مشروع الجسر الفرنسي في النهروان وهو مهم جدا  مشيراً إلى أن الطريق سيكون ذات ممرين وغرس أكثر من 6 آلاف شجرة على جانبي الطريق ، بالإضافة إلى منظومة كاميرات أمنية وجزرة وسطية.

وتابع المسؤول المحلي “لدينا ثلاثة جسور فوقية في قضاء أبو غريب على المرور السريع وطريقان خدميان مع طريق المرور السريع ، ونحن حاليا نستهدف أهم المداخل الرئيسة للعاصمة بغداد”، لافتاً إلى أن محافظة بغداد ستباشر خلال الأيام المقبلة إنشاء وتطوير أكثر من 15 جسراً ومجسراً في مداخل بغداد.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

السيد نصر الله: تفجير أجهزة البيجر لن يسقطنا وسنصبح أشد صلابة وعزماً

أكد الأمين العام لحزب الله لبنان السيدحسن نصرالله أن العدو الإسرائيلي في تفجير اجهزة البيجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *