مستشار الأمن القومي العراقي يشيد بنجاح العملية الأمنية في صحراء الانبار

أشاد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي بالنجاح الذي حققته العملية النوعية في صحراء الانبار ، مؤكداً أن هذا النجاح أثبت قدرة الأجهزة الأمنية بكل مفاصلها وصنوفها في الوصول إلى أصعب المناطق.

وقال الأعرجي في تغريدة له على منصة إكس إن “نجاح العملية النوعية في صحراء الأنبار بمنطقة الحزيمي شرق وادي الغدف ، أثبت قدرة أجهزتنا الأمنية والاستخبارية بكل مفاصلها وصنوفها على الوصول إلى أصعب بقعة جغرافية يتخذها الإرهابيون أوكارا لهم”.

وأضاف الأعرجي أن متابعة القائد العام للقوات المسلحة وهمة الغيارى في الأجهزة الأمنية والاستخبارية مهدت الطريق لهذا الإنجاز النوعي.

واختتم مستشار الأمن القومي العراقي بالقول : “تحية لكل الأبطال الذين شاركوا بهذه العملية الاستثنائية ، ولن يبقى مكان للإرهاب في عراق الرجال والبطولات.

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت في وقت سابق الجمعة عن مقتل 14 إرهابياً من بينهم قيادات بعصابات “داعش” الإرهابية في صحراء الأنبار ، موضحة أن توجيهاً ومتابعة من القائد العام للقوات المسلحة ووفقاً لمعلومات دقيقة وعمل ميداني استمر لشهرين متواصلين لمراقبة تواجد قيادات مهمة لعصابات “داعش” الإرهابية في صحراء الأنبار في منطقة الحزيمي شرق وادي الغدف في أربع مضافات متباعدة ومحكمة ومخفية بعمليات تمويه عالية حيث كان العمل الاستخباري الدقيق والعالي المستوى مستمر من قبل جهاز المخابرات العراقي ، والمراقبة الفنية الأرضية والجوية وتسخير المصادر وبتخطيط ومتابعة قيادة العمليات المشتركة والتنسيق مع جهاز المخابرات منذ لحظة الاستلام تم التوصل إلى أماكن هذه المضافات والمعلومات التفصيلية الدقيقة عن هذه العناصر الإرهابية المتواجدة في المكان.

انتهى

 

شاهد أيضاً

طهران وموسكو بصدد توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية شاملة على أعلى المستويات

أعلن في موسكو الأربعاء عن موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *