المقاومة الإسلامية اللبنانية تجمل عملياتها ضد جيش الاحتلال خلال الساعات الماضية

أكدت المقاومة الإسلامية اللبنانية عن استهدافها عدة مواقع عسكرية ثابتة ومستحدثة لجيش الاحتلال الصهيوني بمسيرات وأسلحة مناسبة ، مشيرة إلى تحقيق إصابات مؤكدة مباشرة للمواقع المستهدفة.

بيان للمقاومة الإسلامية اللبنانية أوضحت فيه الأربعاء مجمل عملياتها ضد جيش الاحتلال الصهيوني ، وأورد البيان ما نصه : “دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة ، نفّذت المقاومة الإسلامية عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية” موضحة ان الاستهدافات تمت وفقا للآتي :

 

1- شن هجوم جوي بمسيّرة انقضاضية على المقر المستحدث للّواء الغربي جنوب مستوطنة يعرا ‏مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة، كردّ على ‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع ليل الثلاثاء.

 

2- الساعة 14:20 استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

3- الساعة 14:20 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

4- الساعة 16:15 استهداف موقع بياض بليدا ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

5- استهداف ‌‏مبان يستخدمها الجنود الإسرائيليون في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، كردٍّ على ‌‌‏‌‏اعتداءاتهم على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

6- استهداف ‌‏مبان يستخدمها الجنود الإسرائيليون في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، كردّ على ‌‌‏‌‏اعتداءات إسرائيل على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

ضبط عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على ثلاثة متهمين بتهريب المنتجات النفطية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *