نادي سعودي يتوصل لاتفاق شفهي مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو

يواصل نادي الهلال السعودي محاولاته من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى النادي السعودي في التعاقد مع عدة صفقات من أجل ترميم صفوفه لمواصلة المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد والحفاظ على تواجده على منصات التتويج.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن الهلال توصل إلى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي بشأن جواو كانسيلو.

ووفقًا للاتفاق الشفهي الذي تم بين ناديي مانشستر سيتي والهلال، فإن قيمة الصفقة حوالي 25 مليون يورو، للحصول على خدمات النجم البرتغالي بشكل نهائي .

وأصبح الأمر الآن يعتمد على كانسيلو وقراره بشأن الصفقة، حيث عرض عليه الهلال عرض بقيمة 15 مليون يورو صافي الراتب في الموسم الواحد.

وأكد الصحفي الإيطالي على أن جواو كانسيلو سيتخذ قراره النهائي قريبًا بشأن عرض الهلال السعودي.

وقضى كانسيلو الموسم الماضي، ضمن صفوف فريق برشلونة معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يعود إلى بطل الدوري الإنجليزي مع نهاية إعارته.

خاض كانسيلو مع برشلونة في الموسم الماضي 42 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين، ويرتبط النجم البرتغالي بعقد مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ممتد حتى 30 يونيو 2027.

 

شاهد أيضاً

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *