صلاح الدين تعلن نجاحها في حماية زوار الأربعين ممن تشرفوا بزيارة مزاراتها الدينية

أعلن في صلاح الدين عن نجاح الخطة الأمنية والخدمية والصحية الخاصة بزيارة مرقد السيد (سبع الدجيل) بن الإمام علي الهادي (ع) في قضاء بلد جنوبي المحافظة.

وأكد قائممقام قضاء بلد في محافظة صلاح الدين حيدر إسماعيل في تصريح له الأحد أن الخطة الأمنية والخدمية والصحية الخاصة بتأمين الزيارة لمرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي عليهما السلام تزامناً مع زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام حققت نجاحها باستنفار كامل لجهود الدوائر المعنية ، مبينا أن الأجهزة الأمنية كان لها الدور في تنفيذ الخطة وحماية الزائرين للمرقد مع تامين الطريق وتوفير الأجواء الآمنة لهم.

وأضاف إسماعيل أن جميع صنوف القوات الأمنية اشتركت في حماية الزائرين واستقبالهم ، مشيرا إلى أن أكثر من 25 موكبا على طريق الدخول من محطة بلد إلى مرقد السيد محمد (ع) قدمت خدماتها للزوار.

ولفت المسؤول المحلي في صلاح الدين إلى أن عدد الزائرين إلى قضاء بلد بلغ يوميا من 100 إلى 125 ألف شخص طيلة الأيام الخمسة الماضية ، مبيناً أن القضاء لا زال يستقبل الزائرين وخاصة من العراقيين وغير العراقيين الذين أكملوا زيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة وبدؤوا بالتوجه إلى قضاء بلد وسامراء لزيارة المراقد المقدسة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *