النجف الاشرف : القبض على المتهم الرئيس في حادثة المشاجرة بمنطقة الزركة

أعلِن في النجف الاشرف عن القبض على المتهم الرئيس في حادثة المشاجرة التي استخدم فيها السلاح الرشاش في منطقة الزركة شمال قضاء الكوفة وسقط على إثرها عدد من مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

وأكد مسؤول الإعلام في قيادة شرطة النجف الاشرف العقيد مفيد سالم في تصريح له الجمعة أن القوات الأمنية ألقت القبض على المتهم الرئيسي في حادث مشاجرة الزركة ، موضحاً أنه “وفقاُ لمعلومات وجهد استخباري مكثف ، تمكنت قوة من خلية الصقور وقيادة شرطة محافظة النجف الاشرف من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في حادث مقتل احد الأشخاص بمنطقة الزركة شمالي المحافظة.

وأضاف سالم انه “تم التوصل إلى المتهم من خلال عملية أمنية اتسمت بعمل شرطوي مكثف ضمن قاطع المسؤولية ، إذ اتخذت بحقه الإجراءات القانونية اللازمة لإكمال أوراقه التحقيقية وإحالته للقضاء.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق اعتقال 53 متهما من طرفي مشاجرة شهدتها منطقة الزركة شمال الكوفة ، موضحة أن قوة مشتركة من فرقة الرد السريع وشرطة محافظة النجف الاشرف تمكنت خلال عملية إلقاء القبض من ضبط أسلحة وأعتدة خلال العملية ، وأن البحث لا يزال مستمرا للقبض على جميع المتورطين في الحادث.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

لحظة تاريخية لفلسطين . . السفير رياض منصور في مقعد رسمي للجمعية العامة للأمم المتحدة

جلس مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور على مقعد رسمي في الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *