بينهم وافدون . . النجف الاشرف : أكثر من 1100 عامل يشاركون في تنظيف طرق الزائرين

أعلنت مديرية البلديات في محافظة النجف الاشرف عن مشاركة أكثر من 1100 شخص في العمل ضمن خطتها الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ، مشيرة إلى أن عملهم متواصل على مدار الساعة.

وأوضحت معاون المدير لشؤون المواطنين والعلاقات العامة في المديرية رشا الجنابي في تصريح لها الأربعاء أن مديرية بلديات النجف الاشرف مستمرة في تنفيذ خطتها الخدمية واستنفار مواردها البشرية والآلية على مدار الأربع والعشرين ، مشيرة إلى قيام المديرية بإعداد خطة لتوزيع المستلزمات الخاصة بزيارة الأربعين  على جميع أصحاب المواكب.

وبينت الجنابي أن المستلزمات تضمنت توزيع حاويات حجم 660 وبعدد 801 حاوية على طول المحور الخاص بطريق يا حسين ، ابتداء من العمود 350 إلى 660، وتوزيع أكياس النفايات على جميع أصحاب المواكب بشكل يومي وبموجب سجلات تتضمن اسم الموكب وصاحبه لضمان وصول المستلزمات إلى جميع أصحاب المواكب.

ولفت المسؤولة في مديرية بلديات النجف الاشرف إلى أن أعداد أكياس النفايات التي تم توزيعها بلغت حتى الآن 96.890 ألف كيس ، وأن التوزيع ما زال مستمرا ، فيما بلغت كميات النفايات التي تم رفعها حتى الآن 34.847 متر مربع ، وبلغت كميات الأنقاض التي تم رفعها 8226 مترا مربعا ، منبهة إلى، أن أعمال التنظيف تجاوزت 242.235 مترا.

وأفادت الجنابي أن أعمال الطمر الصحي بلغت 43.073 مترا مكعبا حتى الآن ، فيما بلغت أعداد الآليات 276 آلية ، منها 11 آلية وافدة من خارج المحافظة ، مؤكدة أن أعداد الأفراد المشتركين في العمل بلغ 1114 شخصا بعمل متواصل على مدار الساعة ، منهم 11 من الوافدين و 535 من الأجراء و 508 من الملاكات.

انتهى

 

شاهد أيضاً

لتقليل خطر الإصابة بـ3 أمراض رئيسية.. إليكم الكمية الآمنة من القهوة يوميا

أظهرت دراسة صينية جديدة أن شرب القهوة باعتدال يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *