حزب الله يزيح الستار عن “عماد 4”

نشر الإعلام الحربي التابع لـ”حزب الله” مقطعا مصورا يظهر منشأة لإطلاق الصواريخ تحمل اسم “عماد 4″، وتبين القدرات الصاروخية للحزب تحت عنوان “جبالنا خزائننا”.

ويظهر مقطع الفيديو القدرات الصاروخية لــ”حزب الله” تحت عنوان “جبالنا خزائننا”، وتظهر فيه الأنفاق العملاقة وهي مجهزة بأجهزة كمبيوتر وإضاءة وحجم وعمق يسمح بسهولة بمرور الشاحنات والدراجات النارية.

وتظهر فيه رحلة عبر أحد الأنفاق، لتكشف عن متاهة طويلة ومضيئة تحت الأرض حيث تمر الشاحنات المرقمة واحدة تلو الأخرى دون انقطاع، وفي نهاية الفيديو يمكنك رؤية منصات إطلاق الصواريخ التي يتم سحبها من تحت الأرض واسم المنشأة.

الرسالة الأولى والأهم ربما تكمن في إظهار ليس فقط جزء يسير من القدرات الصاروخية للحزب، بل في تبيين مستوى “السرية الممتازة جدا” التي تحيط بمكان تموضع هذه القدرات.

المنشأة الموجودة في “عمق الأرض ليست فقط بعيدة عن القدرات الاستعلامية المعادية، بل أيضا توفر الحماية اللازمة والكافية حيال الاستهدافات المعادية”، بحسب حزب الله.

سرية المكان “وحصانته يتيحان تحييد هذه القدرات عن أية ضربات استباقية إسرائيلية” ويضمنان توفر استخدامها المؤكد في أي استحقاق عملياتي للمقاومة ابتداء وردا”.

شاهد أيضاً

لحظة تاريخية لفلسطين . . السفير رياض منصور في مقعد رسمي للجمعية العامة للأمم المتحدة

جلس مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور على مقعد رسمي في الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *