أنشيلوتي يعلن موقف جولر وإندريك من السوبر الأوروبي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رضاه عن لاعبيه عقب الانتصار على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (2-1)، في ختام الجولة التحضيرية للميرنجي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل لريال مدريد لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز في الدقيقتين 19 و27، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد نوني مادويكي في الدقيقة 39.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “تشيلسي كان منافسًا جيدًا، ونحن استجبنا بشكل جيد. أعتقد أننا مستعدون لبدء الموسم”.

وأضاف: “نحن سعداء لأن جميع اللاعبين سيعودون غدًا. سنبدأ جميعًا العمل يوم 9 من الشهر الجاري، والحقيقة أن العمل كان جيدًا حتى الآن. الشباب قدموا أداءً جيدًا وكانت تجربة جيدة لهم”.

وبسؤاله عن جولر وإندريك: “كانت لديهم صعوبة في التعافي بعد مباراة برشلونة لكنهم بحالة جيدة وسيكونون في مباراة السوبر الأوروبي”.

وحول وجود العديد من العناصر الهجومية، كشف: “الفريق تنافسي جدًا لكن هذا يساعدنا على أن نكون أكثر تركيزًا وأكثر جدية وهذا جانب إيجابي لنا”.

وعن موقف ميليتاو، أجاب: “لقد رأيته بحالة جيدة. لعب ساعة بجودة كبيرة. اللاعبون الذين أنهوا هنا اليوم في حالة جيدة: مودريتش، روديجر، سيبايوس. الآن لنرى كيف سيعود الباقون”.

واختتم بالحديث عن مشاركة مودريتش كمحور إرتكاز: “إنه يساعد الفريق كثيرًا في الخروج بالكرة. لديه الكثير من الخبرة وهو لاعب رائع يمكنه مساعدتنا كثيرًا. تشواميني لديه خصائص مختلفة لكنه أيضًا محور عظيم”.

وسيعود ريال مدريد لإسبانيا، من أجل الاستعداد لخوض مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، يوم 14 أغسطس/أب الجاري، في ملعب ” نارودوي” بالعاصمة البولندية وارسو.

شاهد أيضاً

المجلس الوزاري للاقتصاد العراقي يوصي باجتماع مشترك مع الإقليم في بغداد

عقد المجلس الوزاري للاقتصاد العراقي جلسة اعتيادية ناقش خلالها عدداً من الملفات ، موصياً ببعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *