وزير الداخلية يوجه بتكثيف الجهود لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بتكثيف الجهود لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ، مشددا على تسخير الإمكانيات من أجل خدمة المواطنين.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن الشمري استمع خلال ترؤسه اجتماعاً حضره وكلاء الوزارة وقادة الشرطة في بغداد والمحافظات ومديري الدوائر والمؤسسات لجميع مفاصل الوزارة إلى الإيجاز الشهري لتشكيلات الوزارة من أجل معرفة الإنجازات والتحديات وما تحقق من خطط وتوجيهات.

وأضاف البيان أن الإيجاز ركّز على واقع الجريمة بشكل عام والإجراءات المتخذة للقضاء عليها أو الحد منها ، فضلاً عن معرفة آخر النشاطات لشهر تموز الماضي.

ونقل البيان عن وزير الداخلية أنه وجه بجملة من التوصيات في مقدمتها تكثيف الجهود لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ، وشدد على تسخير الإمكانيات من أجل خدمة المواطنين ، مثمناً في الوقت ذاته دور قيادة المنطقة الثانية لقوات الحدود لأدائهم المتميز ، حيث اطلع الشمري على عملهم بشكل ميداني خلال زيارته للمنطقة قبل عدة أيام ، كما وجه بتكريم عدد من آمري أفواج قيادة شرطة محافظة الأنبار ومعاقبة عدد أخر لتلكؤهم في أداء الواجب.

كما أصدر وزير الداخلية توجيهات عامة إلى مديرية المرور ومديرية مكافحة المخدرات وكذلك الدفاع المدني ، مشيداً في الوقت ذاته بانخفاض حوادث الحرائق خلال هذه الفترة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

طهران وموسكو بصدد توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية شاملة على أعلى المستويات

أعلن في موسكو الأربعاء عن موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *