يشاور…تحوّلت من «ليالي بيشاور» إلى جورٍ وضيم على الشيعة..!

محمود وجيه الدين || اليمن ||

 

فيما حدثَ اليوم من قتلٍ وإجرام واعتدى في #باكستان على الشيعةِ الباكستانيين هُنالك، من قِبلِ الأيادي الشاذّة والإرهابية، إننا نُدينُ ونستنكر هذه الجريمة الشنيعة البشعة، وهذه الفاجعة المُوجِعة والأليمة. المسألةُ لدي في ظلِّ هذه الظروف، ليست فقط مجرد مسألة اعتدى طائفي نتِن، يُقوم بالإعتداء على الآخر لأنه شيعي، إنّ لهذه المسألة أيضًا بُعدٌ سياسي …

بِمن يُنفِّذون توجيهات أعداء الإسلام كافّة ،في أن يفتحوا قروح هذه الأُمّة الإسلاميَّة بعد تضمُّدِها نوعًا ما في وحدِةِ الأمة خلال ما جرى ويجري على غزَّة مِن عدوِّ المسلمين والإنسانية.

 

هؤلاء المُتعسِّفون بما فعلوه على شيعة #باكستان، هُم يريدون تجديد القروح، وازالة التضاميد التي تنزِفُ على غزة، ويَبتغون سفك الدماء من جانبٍ عقائدي تكفيري قذر، بعد أن حُقِنت وتوجّه أبناء الأمة الإسلامية نحو قضيةٍ إسلامية عالمية عادلة؛فعلينا إذن تدقيق النظر جيّدًا بمواقفهم حول ما يدورُ في غزة وما مواقفهم الفعلية من العدوّينِ الصهيوني والأمريكي . شيء طبيعي، سنجدهم موقِفهم موقف علماء السوء في الخليج والشام ، موقِفُ لا يرضى بهِ إلا أمريكا وإسرائيل ومن كان في خطِّهم .

 

نُعزّي أُسر الشهداء وأصحاب المُصاب الجلل، وأعظم الله أجورهم ، ورضوان الله تعالى على شهدائهم الأبرار، وثبّت الله أقدامهم بحقِّ مُحمّد وآل مُحمّد ..

حُسبنا الله ونِعمَ الوكيل، نِعمَ المَولى ونِعمَ النصير، ولا حولَ ولاقوّة إلا باللهِ العليُّ العظيم.

شاهد أيضاً

مهما كانت النسبة.. أمانة بغداد: مستعدون لموجة الأمطار المقبلة

قال المتحدث باسم أمانة بغداد محمد الربيعي، ان الأمانة لديها لجنة دائمية هي لجنة الاستعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *