قتل ولده ورماه في مكب النفايات . . شرطة نينوى تلقي القبض على القاتل بفترة وجيزة

ألقت قوة أمنية من شرطة محافظة نينوى القبض على شخص قتل ولده الشاب ورمى جثته في مكب للنفايات في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن شرطة نينوى تمكنت من كشف جريمة قتل خلال 5 ساعات من وقوعها وألقت القبض على والد المجنى عليه ، موضحاً أن الشرطة تلقت معلومات عن وجود جثة لشاب في مكب نفايات في الجانب الأيسر لمدينة الموصل ، تم على إثرها تشكيل فريق عمل للتحقيق بالحادث من قبل ( قسم شرطة أبي تمام وقسم مكافحة الإجرام ( شعبة مكافحة إجرام أبي تمام ) وشعبة استخبارات ومكافحة إرهاب أبي تمام ).

وأوضح البيان أنه “بعد إجراء الكشف والمخطط على محل الحادث وجمع الأدلة والمعلومات وتتبع كاميرات المراقبة تم كشف الجريمة خلال خمس ساعات من وقوعها والتوصل إلى هوية القاتل”.

وأضاف بيان وزارة الداخلية ما نصه “تبين بعد إجراء التحقيق بأنه والد المجني عليه هو القاتل ، وبعد مجابهته بالأدلة والبراهين اعترف بقيامه بقتل ولده بواسطة الخنق داخل داره بمنطقة ( الاربجية ) في الجانب الأيسر لمدينة الموصل بسبب مشاكل وخلافات عائلية ومن ثم حمله بداخل حاوية أوساخ وقيامه بنقله إلى مكب النفايات لإخفاء معالم الجريمة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق مادة الاتهام”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الجزائر : إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية وبدء عملية فرز الأصوات

أغلقت مساء السبت صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائرية وبدء عملية فرز الأصوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *