حكومة ميسان تستنكر تعرض بناية المحافظة الى اطلاق نار وتعقد مؤتمراً امنياً بشان الحادث

 استنكرت الحكومة المحلية في محافظة ميسان تعرض بناية المحافظة الى إطلاق نار من قبل عجلة مارة يستقلها مجموعة من المسلحين وسط العمارة”.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للمحافظ :” ان “هذه المجموعة المسلحة أقدمت على هذا الفعل جراء تضرر مصالحها من فرض القانون ، وإبراز هيبة الدولة والحفاظ على المال العام وأملاك الدولة من التجاوز عليها”.

وأضاف، ان “الحكومة ستلاحق الفاعلين من خلال الأجهزة الأمنية والاستخبارية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة بحقهم ، داعياً المواطنين للوقوف مع المؤسسات الحكومية في فرض هيبة الدولة والحفاظ على المصالح الوطنية والمال العام من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة”.

وفي سياق متصل عقد محافظ ميسان “حبيب الفرطوسي” مؤتمراً امنياً بحضور قائدي شرطة و عمليات ميسان ورئيس اللجنة الأمنية بمجلس المحافظة لمناقشة الاعتداء الذي تعرض له مبنى ديوان المحافظة”.

واكد المحافظ ضرورة تحمل الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة وفرض هيبة الدولة والكشف عن الجناة الذين قاموا بالتجاوز على بناية المحافظة وتقديمهم للعدالة ، مشددا على أهمية التنسيق الكامل بين الجهات الأمنية والمؤسسات البلدية والمضي في إزالة التجاوزات على أملاك الدولة واعتقال الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة”.

شاهد أيضاً

الجزائر : إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية وبدء عملية فرز الأصوات

أغلقت مساء السبت صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائرية وبدء عملية فرز الأصوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *