إعلام محافظة كربلاء المقدسة يكشف عن مشاركة أكثر من (300) وسيلة إعلامية في احياء زيارة عاشوراء

رجح مدير الإعلام والاتصال الحكومي في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، أن عدد الوسائل الإعلامي التي ستشارك في زيارة عاشوراء تبلغ أكثر من (300) وسيلة إعلامية، ونحو (1300) صحفي ومصور. 

وقال توفيق الحبالي في تصريح تابعته ( الغدير)، إن “الخطة الإعلامية الخاصة بزيارة العاشر من الحرم الحرام وحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي شرع العمل بها، ومن ضمن أعمال قسم الإعلام والاتصال الحكومي المقدسة توجيه جميع مسؤولي إعلام الدوائر في المحافظة بضرورة تزويد الصحفيين بالبيانات والاحصائيات المطلوبة، وكان هناك توجيه لتسهيل دخول الزملاء الصحفيين والإعلاميين لأداء مهامهم بشكل امثل واكمل”.

وأضاف، أن “هناك تنسيق عالي المستوى مع هيئة الإعلام والاتصالات، والعدد الكلي المتوقع وصوله يوم عاشوراء نحو أكثر من (300) وسيلة إعلامية مرئية ومقروءة والكترونية، أما أعداد العاملين قد يصل إلى أكثر من (1300) صحفي ومصور صحفي ومخرج وفني”.

ولفت إلى، أن “المحافظة نسقت مع هيئة الإعلام والاتصالات لتقوية منظومة الإنترنيت لدعم عمليات البث المباشر لوسائل الإعلام، وتمكين الصحفيين والإعلاميين ممارس دورهم الفعال”

شاهد أيضاً

النجف الاشرف : القبض على المتهم الرئيس في حادثة المشاجرة بمنطقة الزركة

أعلِن في النجف الاشرف عن القبض على المتهم الرئيس في حادثة المشاجرة التي استخدم فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *