محافظ كربلاء المقدسة : خطة زيارة عاشوراء الأمنية والخدمية جاهزة ونفذت بوقت مبكر

أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي أن الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء التي تبلغ ذروتها الأربعاء المقبل جاهزة بشكل كامل وبدأ تنفيذها بوقت مبكر.

وقال الخطابي في تصريح له الأحد إن زيارة العاشر من محرم بدأت في المحافظة منذ اليوم الأول من محرم وعادة تستمر إلى يوم 13 محرم ، مبينا أن الخطة الأمنية والخدمية جاهزة بشكل كامل وبدأت بوقت مبكر ، وهناك تنظيم كبير لهذه الزيارة.

وأكد الخطابي توفير مصدات للزوار للوقاية من أشعة الشمس بالإضافة إلى توفير المسار الخدمي ، مشيراً إلى وجود تحديث في الخطط الخاصة بزيارة عاشوراء في كل عام.

وقال محافظ كربلاء المقدسة “لدينا مشاريع للزيارات المليونية بتوجيه من رئيس الوزراء وبإشراف مباشر منه ، ونعمل مع مكتب رئيس الوزراء لتنفيذ مشاريع جديدة وهناك ساحات وجسور جديدة “، لافتا إلى أن المحافظة قامت بإنشاء طرق جديدة وتوسعة الطرق السابقة وكذلك توفير خدمات استثنائية.

وأشار الخطابي إلى أن التنسيق العالي مع العتبتين المقدستين من اجل أن يصل الزائر إلي المدينة المقدسة وهو حاصل على أفضل خدمة أمنية وخدمية ، إضافة إلى الدور الكبير للهيئات والمواكب الحسينية ، مؤكدا أن الخطة الخدمية يتم تطبيقها عادة بشكل مبكر.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

ديالى : الحشد الشعبي يبحث جهود التفويج العكسي لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع)

عقدت قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي اجتماعا أمنيا في مقر العمليات لبحث جهود التفويج العكسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *