الجوية يسعى لتعويض الدوري بالكأس والشرطة يأمل تحقيق البطولة لأول مرة

يلتقي الشرطة بنظيره القوة الجوية في ديربي كروي بنهائي كأس العراق مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشعب الدولي ، وتنطلق المباراة عند الساعة الثامنة مساءً .

وتأهل ناديا الشرطة والقوة الجوية إلى النهائي، بفوزهما على النفط والزوراء بالنتيجة ذاتها 1-0 في نصف النهائي.

وبهذا الصدد قال نائب رئيس نادي القوة الجوية هيثم كاظم، إن “المباراة أمام فريق الشرطة حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين، ولا بدّ من تحقيق الفوز للحصول على كأس البطولة وتعويض لقب الدوري الذي فاتنا”.

واضاف، ان “فريقي القوة الجوية والشرطة يعدان قطبي الكرة العراقية وكلاهما يسعيان لتحقيق اللقب، مبينا ان “لاعبينا على استعداد تام، وهم متحمسون لتحقيق الإنجاز بغية إسعاد جمهورنا العزيز وتعويض لقب الدوري”.

واشار الى ان “مثل هكذا مباراة مصيرية كبيرة تتطلب بذل جهد مضاعف من اللاعبين لكسب اللقاء”، موضحاً ان “ثقتنا كبيرة بلاعبينا والكادر التدريبي لتحقيق ما مطلوب منهم خلال مواجهة الحسم هذا اليوم”.

بينما قال هاشم رضا مدير فريق الشرطة، ان “مباراة اليوم تعتبر مصيرية، وعازمون على تحقيق بطولة الكأس وإسعاد جماهيرنا بعد التتويج بالدوري”.

واضاف ، ان “فريق الشرطة سيشهد بمباراة اليوم غيابات ثلاثة لاعبين بارزين بسبب الاصابة وهم: حسين علي، وعبد المجيد أبو بكر، وكرار عامر، لكن املنا كبير بزملائهم الذين سيعوضون الغيابات”.

وأوضح رضا أن “هدفنا الاول هو تحقيق لقب كاس العراق لأول مرة في تاريخ النادي إذ لم يسبق لنا أن حققناه سابقا، وأملنا كبير بفريقنا الحالي لضمان كأس الدوري والكأس معاً”.

شاهد أيضاً

ظل الكعبة يختفي تماما.. ظاهرة فلكية تشهدها سماء مكة اليوم

تشهد سماء مكة المكرمة اليوم الاثنين، تعامد الشمس بظاهرة تسمى “التسامت” وهو الثاني والأخير هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *