أبو عبيدة : قدرات القسام البشرية بخير وتمكنا خلال الحرب من تجنيد آلاف المقاتلين الجدد

أكد الناطق باسم “كتائب القسام” أبو عبيدة على أن القدرات البشرية لقواته بخير كبير وتمكنا خلال الحرب من تجنيد الآلاف من المقاتلين الجدد.

وشدد أبو عبيدة في فيديو له الأحد على أن هناك آلاف من المقاتلين مستعدين لمواجهة العدو متى لزم الأمر ، وأضاف “عززنا القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من أرضنا”.

وكشف أبو عبيدة عن أن هناك 24 كتيبة من “كتائب القسام” شاركت في المعركة الحالية إضافة إلى فصائل المقاومة الأخرى “قاتلت العدو ، وكسرته بمختلف أرجاء القطاع” ، مضيفاً “محور وسط القطاع المسمى نتساريم سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مندحرا مهزوما”، مشددا على أن “قدرة مجاهدينا على القتال والمواجهة باتت أقوى أمام جرائم الاحتلال وإبادته”.

وتطرق الناطق باسم “القسام” خلال كلمته للأوضاع في الضفة الغربية المحتلة ، وقال إن “ما يجري من تصاعد مستمر للمقاومة في الضفة الغربية هو رد وخيار شعبنا في مواجهة الإبادة الممنهجة” ، مضيفاً أن “كابوس تحرك الضفة والقدس وأراضي الـ 48 قادم لا محالة”.

وشدد أبو عبيدة على أن “النصر المطلق الذي يتحدث عنه (رئيس حكومة الاحتلال بنيامين) نتنياهو يعني انتصاره الشخصي وإرضاء صعاليك حكومته” في إشارة إلى الحكومة التي يسيطر عليها اليمين الإسرائيلي المتطرف ، معتبراً أن “جبهات المقاومة في لبنان والعراق واليمن توحدت لنصرة القدس ، وضمير أمتنا الجمعي ينحاز لهذه المقاومة”، وشدد على أن “مقاتلي أمتنا حققوا بتوحيد الجبهات أمام الاحتلال الوحدة العربية بشكل غير مسبوق” .

كما تطرق الناطق باسم “كتائب القسام” إلى الهدنة المنتظرة ، مشددا على القول إنه “لا نزال الأحرص (في المقاومة) على وقف العدوان ، ولن نقبل إلا برفع الظلم عن أهلنا” ، معرباً عن ثقته بأن نتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال وطوفان الأقصى من المعارك التي لا تؤول إلا لتحولات كبيرة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

ضابط في غرفة عمليات المقاومة : خسائر فادحة لجيش الاحتلال أثناء تسلله إلى جنوب لبنان

يواصل رجال المقاومة الإسلامية في لبنان التصدي لأي توغل لقوات الاحتلال الصهيوني على الحدود الجنوبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *