وزارة الداخلية تؤكد استمرارها في تطوير قدرات رجال الشرطة في العراق

أكدت وزارة الداخلية استمرارها في تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المناطق العراقية والسعي إلى تطوير قدرات رجال الشرطة لتحقيق الأهداف المرسومة وفق الخطط المعدة في مكافحة الجرائم وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تصريحات وزارة الداخلية جاءت على لسان الناطق الرسمي باسمها العميد مقداد ميري خلال زيارة قام بها الخميس إلى محافظة البصرة ، حيث عقد مؤتمراً صحفياً مشتركاً في مقر قيادة الشرطة مع اللواء لطيف عبدالرضا السعد قائد الشرطة.

واستعرض ميري في المؤتمر الصحفي جملة من الموضوعات والإحصائيات وأهم الإنجازات المتحققة على مستوى وزارة الداخلية بشكل عام ومحافظة البصرة بشكل خاصة من ضمنها النصف الأول من عام 2024.

وَأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الوزارة مستمرة في تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد وتسعى إلى تطوير القدرات من خلال العمل الشرطوي المهني لتحقيق الأهداف المرسومة وفق الخطط المعدة في مكافحة الجرائم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في الدوائر التابعة لها.

من جانبه استعرض قائد شرطة البصرة اللواء لطيف السعد الجهود التي بذلتها قيادة الشرطة في تعزيز الأمن ، فضلاً عن الإنجازات وزيادة عدد الدوريات الأمنية، وتحسين الاستجابة السريعة للحوادث، والنجاح في تنفيذ عدة حملات لمكافحة الجريمة والتهريب.

وتخلل المؤتمر أهم الخطوات في التعاون بين الشرطة والمواطن ، وتعزيز الشراكة المجتمعية. بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لتعزيز القدرات الأمنية والتقنية لقوات الشرطة .

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

لمجابهة الصيف.. تخصيص حكومي بقيمة 300 مليار دينار لدعم قطاع الكهرباء

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، أن الحكومة خصصت 300 مليار دينار للنهوض بقطاعي النقل والتوزيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *