درجال ينفي أنباء رفض شنيشل انضمام زيدان إقبال للأولمبي

نفى رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال،اليوم الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن رفض مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل التحاق اللاعب زيدان إقبال بصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وكتب درجال في تدوينة على صفحته بموقع فيس بوك: “إلى جماهيرنا الرياضية الحبيبة، للأسف تناقلت بعض وسائل الاعلام وبعض صفحات السوشيال ميديا، أخباراً غير دقيقة تخص الكرة العراقية في محاولة لتضليل الحقائق وإثارة الفتنة بوقت حساس قبيل الاستحقاق الأولمبي”.

وأضاف درجال مخاطباً الجماهير الرياضية”: “عليكم توخي الدقة والحذر وأخذ المعلومات من مصدرها الرسمي في مختلف الأمور التي تخص المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية ومشاركاتنا الخارجية”.

 وتابع: “نطمئن جماهيرنا أن اتحاد الكرة متواصل مع اللاعب زيدان إقبال وإدارة نادي أوتريخت الهولندي، وأن الملاك الإداري للمنتخب الأولمبي يعمل على ذلك من أجل ضم اللاعب إلى القائمة، حال ورود الموافقة الرسمية من إدارة النادي الهولندي”.

ومضى إلى القول: “ننفي تماماً الأخبار التي تحدثت عن رفض مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل التحاق إقبال بصفوف المنتخب ونؤكد أنها عارية تماماً عن الصحة”.

وأشار إلى أن “اجتماعاً موسعاً سيجمعه بالمدرب بعد ساعات لمناقشة مختلف الأمور التي تخص الفريق”، مضيفاً: “سنستمر بسعينا التام لتوفير جميع سبل النجاح قبيل الاستحقاق الأولمبي”.

شاهد أيضاً

بعد احتفاله ضد سلوفينيا.. الاتحاد الأوروبي يعلن عن عقوبة مزدوجة لبيلينجهام

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا توقيع عقوبة مزدوجة ضد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *