تزايد أعداد قتلى جنود الاحتلال الصهيوني وإعلام الكيان يحاول التقليل من تلك الأعداد

تواصل المقاومة الإسلامية الفلسطينية استدراج أعداد أكبر من جنود الاحتلال الصهيوني إلى حي الشجاعية شرق مدينة غزة ، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف الاحتلال الأمر الذي يحاول الجانب الصهيوني التقليل منه إعلامياً.

وتؤكد المصادر الخبرية أن اشتباكات طاحنة تجري حالياً في أكثر من محور في رفح جنوب القطاع ، خصوصاً منطقة الحي السعودي ومحيط الشابورة ، مشيرةً إلى معاودة دبابات الاحتلال التوغل في حي البرازيل والبلد وسط مدينة رفح ، والشروع في عمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف.

إلى ذلك ، أكدت كتائب القسام ، الجناح العسكري لحركة حماس استهدافها لناقلة جند من نوع “شيزاريت” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” جنوب حي تل الهوا في مدينة غزة ، مشيرة إلى استهدافها دبابتي “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” في حي الشجاعية بمدينة غزة.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس استهداف مجاهديها موقع “ناحل عوز” العسكري بصواريخ من نوع (107).

إلى ذلك ، أعلنت كتائب شهداء الأقصى أنّ مجاهديها نفذوا 4 عمليات في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ، توزعت بين خوض اشتباكات ضارية واستهداف لتجمعات آليات “جيش” الاحتلال في محاور القتال في قطاع غزة ، وأدّت إلى وقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف “جيش” الاحتلال الصهيوني.

وأكدت كتائب شهداء الأقصى استهدافها قوات الاحتلال المتمركزة في محور “نتساريم” برشقة صاروخية من نوع “107” وقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

كما أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم استهدافها بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى تجمعاً لجنود وآليات الاحتلال في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون النظامي من عيار “60 ملم”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

دمشق تحذر من جر المنطقة إلى تصعيد خطير يصعب السيطرة عليه بسبب تمادي الاحتلال

أكدت سوريا أن تمادي الاحتلال الصهيوني في اعتداءاته على الأراضي السورية وعلى دول المنطقة ينذر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *