نقيب الصحفيين: اتفقنا مع 3 مستشفيات لعلاج المصابين والجرحى من الصحفيين

اكد نقيب الصحفيين العراقيين، رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، اليوم الاحد، الاتفاق مع 3 مستشفيات لعلاج المصابين والجرحى من الصحفيين. 

وقال نقيب الصحفيين العراقيين، رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في كلمة له خلال الحفل المركزي بمناسبة الذكرى 155 للعيد الوطني للصحافة العراقية تابعتها ( الغدير) : “نرحب بضيوف العراق من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين”، مبينا ان ” الامانة العامة للصحفيين اجتمعت يوم امس واتخذت قرارات مهمة وخصوصا مايخص الشعب الفلسطيني وضحايا الحرب على غزة وتدمير البنى التحتية”.

واضاف، ان “القرارات نوهت بالذهاب الى المحاكم الدولية، حيث اتفق الحاضرون على ارسال رسالة شديدة اللهجة الى الاتحاد الاوربي على سكوتهم اتجاه القضية الفلسطينية”.

ولفت، الى ان “العراق استقبل عشرات الجرحى من الفلسطينيين وهو امر واجب”، مشيداً “بدور رئيس الوزراء في فتح حدود العراق امام فلسطين والجرحى بالاضافة الى ارسال المساعدات”.

وقدم، “الشكر لرئيس الوزراء على دعم الصحفيين العراقيين واخرها تخصيص مبلغ لعلاج الصحفيين حيث تمت المباشرة مع مستشفى الراهبات، والحراك جار للاتفاق مع مستشفيات اثنين اخريات بهذا الشأن”.

ودعا، الى “تعديل قانون صندوق تقاعد الصحفيين واخذه بعين الاعتبار”، مشيداً “بحملات الاعمار التي تشهدها بغداد”.

شاهد أيضاً

أحدهم متهم بالإرهاب.. اعتقال 8 مطلوبين للقضاء في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على 8 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة احدهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *