رئيس اتحاد كرة السرعة: بطولة أندية العراق ستكون الفيصل في اختيار لاعبي المنتخب الوطني

أكد رئيس اتحاد كرة السرعة د. فراس الخفاجي، اليوم الاثنين، إن الاستعدادات ما تزال قائمة على قدم وساق للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وقال الخفاجي في تصريح، تابعته “الغدير”،  إن الاتحاد المركزي للعبة واللجان الساندة ومنها لجنتي المسابقات والحكام يقومون بمتابعات حثيثة للمراكز التدريبية المتواجدة في مختلف محافظات البلاد، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات لاعبات ولاعبي منتخبنا الوطني بكرة السرعة للمشاركة في بطولات العرب في تونس وآسيا في الهند والعالم في المكسيك أو مصر خلال الاشهر القليلة المقبلة.

وأضاف الخفاجي، أنه سيتم خلال الأسبوع الجاري إجراء اختبارات اولية للاعبين الذين سيشاركون في البطولات الخارجية عبر متابعة مستمرة للتدريبات في المراكز التدريبية المختلفة، مشيرا إلى أن بطولة اندية العراق التي ستقام في شهر تموز ستكون هي الفيصل لاختيار لاعبي المنتخب الوطني بكرة السرعة للمشاركة في بطولتي العرب والعالم،

وأوضح الخفاجي انه سيتم إدخال اللاعبين الذين سيتم اختيارهم في معسكر داخلي للاعبين والملاكات التدريبية على حد سواء حيث سيقام في واحدة من محافظات بغداد وكركوك ودهوك، ليعقبه بعد ذلك إقامة معسكر خارجي في مدينة اسطنبول التركية أو العاصمة المصرية القاهرة.

من جهة أخرى لفت الخفاجي إلى أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة السرعة تعمل على إكمال استعداداتها لأجراء بطولة اندية العراق والتي من المقرر إقامتها في منتصف أو نهاية شهر تموز من العام الجاري في محافظة نينوى، مبينا ان الأندية التابعة للوزارات والمؤسسات الحكومية قد اكملت تحضيراتها للمشاركة في هذه البطولة، وأن الأمور التنظيمية للمسابقات ستكون على أكمل وجه وأفضل صورة ممكنة.

شاهد أيضاً

بتوجيه من وزير النقل . . إنجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط

أعلنت الشركة العامة للسكك الحديد إنجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *