كارفاخال: ترشيحي للكرة الذهبية ليس مستحيلا

وضع داني كارفاخال، نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، نفسه ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم.

وقال كارفاخال، خلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “أنا لا أفكر حتى في ذلك.. من الواضح أن لدي سنة رائعة، أيضًا هجوميًا، مع هدفي في نهائي دوري الأبطال”.

وتابع: “إذا قدمت أداءً جيدًا في بطولة أوروبا، وإذا فزنا بها، يمكن أن أكون ضمن قائمة المرشحين (للكرة الذهبية).. لن يكون ذلك مستحيلا”.

وأضاف: “فينيسيوس وبيلينجهام قدما سنة رائعة، وسيكون مبابي مرشحًا إذا فازت فرنسا ببطولة أوروبا.. لا أفكر في ذلك.. ما أخطط له هو فعل أقصى ما أستطيع في اليورو، وأن نصل النهائي في برلين.”

وعن انضمام مبابي لريال مدريد، قال: “لاعب من هذا النوع سيعطينا الكثير، وأعتقد أن ارتداءه قميصنا، ووجوده محاطًا بلاعبين جيدين جدًا، سيجعلنا مرشحين لكل شيء مرة أخرى.. نأمل أن يحدث هذا، وسنستمر في حصد الألقاب”.

وحول رحيل خوسيلو عن الميرينجي، علق كارفاخال: “خوسيلو من عائلتي.. إنه شخص مميز للغاية، ورحيله يجعلني حزينًا، لأننا كنا معًا دائمًا، وصنعنا خططًا.. نذهب معًا للتدريب، وفي الرحلات العائلية، لكني أفهم أيضًا وضعه”.

وأتم: “أفهم موقفه.. مبابي قادم، وسيكون إندريك في الهجوم أيضًا، وقد يكون لديه مشاركة أقل، وقد حصل على عرض لا يمكن رفضه (من الغرافة القطري حسبما ذكرت تقارير صحفية)”.

شاهد أيضاً

بهذه الحيل.. حافظ على صحتك في أيام الحر الشديد

يمكن أن يسبب ارتفاع درجات الحرارة مخاطر صحية كبيرة، كضربات الشمس والإنهاك الحرار، إضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *