بعد ادلاء صوته بالانتخابات.. الامام الخامنئي : ديمومية ومكانة الجمهورية الاسلامية رهن بحضور الشعب

ادلى قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي، صباح اليوم الجمعة، بصوته في المركز الانتخابي بحسينية الامام الخميني وفي الصندوق رقم 110 ، في الدقائق الأولى من بدء التصويت في انتخابات الرئاسة الايرانية في دورتها الرابعة عشرة . 

وحث قائد الثورة الاسلامية الناخبين على الاقبال بأعداد كبيرة قائلا: يوم الانتخابات هو يوم سرور وسعادة لنا نحن الإيرانيين ، إن الحضور الجماهيري الملحمي وزيادة عدد الناخبين هو حاجة أكيدة للجمهورية الإسلامية، وديموميتها وتماسكها وكرامتها ومكانتها في العالم رهن بحضور الشعب.

ولفت سماحته الى انه لا مبرر للشك والترديد في المشاركة بالانتخابات وقال: إنها مهمة سهلة ولها نتائج مهمة. لماذا يتردد الناس في القيام بشيء لا يتطلب مالا وجهدا ووقتا وضغطا وله فوائد كثيرة.

وتابع اية الله خامنئي قائلا: قوام وديموية الجمهورية الإسلامية رهن بحضور الشعب، ومن أجل إثبات أصالة الجمهورية الإسلامية ومصداقيتها فإن حضور الشعب واجب وضروري.

وختم سماحته تصريحاته المقتضبة بالقول : اسأل الله تعالى أن يقدّر الاختيار الأفضل والأنفع لهذا الوطن وأن تكون الأعوام القادمة جيدة ومواتية ويرضى الناس عن اختيارهم.

شاهد أيضاً

بعد رحيل ناتشو وخوسيلو.. تقارير تؤكد بقاء سيبايوس في مدريد

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد بات مضطرًا للإبقاء على داني سيبايوس، لاعب الفريق، وعدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *