دانيلو يتحدث عن لعبه في ريال مدريد: تملكني الاكتئاب

تحدث ظهير أيمن نادي يوفنتوس الحالي، دانيلو، عن معاناته عندما انتقل في البداية إلى ريال مدريد قادمًا من بورتو في الدوري البرتغالي عام 2015.

ولعب دانيلو مع ريال مدريد لمدة عامين قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، واستطاع الحصول على أكثر من لقب أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، اعترف دانيلو أنه كان يعاني من الاكتئاب في بدايته مع ريال مدريد في تصريحات مع شبكة “The Player’s Tribune”، وقال: “خلال الموسم الأول، كان هذا هو الحال”.

وتابع: “كنت ضائعًا، شعرت بأنني عديم الفائدة في الملعب، لم أتمكن من التمرير لمسافة تزيد عن 5 أمتار، كان الأمر كما لو أنني لا أستطيع التحرك”.

واستمر: “اختفى شغفي بكرة القدم ولم أجد مخرجًا، أردت العودة إلى البرازيل وعدم اللعب مرة أخرى، لأن الجميع كانوا يصفوني بالمدافع الأغلى في تاريخ ريال مدريد وقتها”.

وأضاف: “كانت هناك مباراة أمام ديبورتيفو ألافيس (موسم 2016/2017)، وخطف ثيو هيرنانديز الكرة مني وأرسلها إلى زميله ديفرسون وسجل هدفًا، ورغم فوزنا لكنني ارتكبت خطأ لا يمكن ارتكابه في ريال مدريد، لن أنسى أبدًا عودتي إلى البيت تلك الليلة وعدم قدرتي على النوم، لقد كتبت في دفتر مذكراتي، اعتقد أن الوقت قد حان لاعتزال كرة القدم رغم أن عمري لازال 24 عامًا”.

وواصل تصريحاته: “لقد انغلقت على نفسي في ذلك الوقت، كانت أشعر بالضغط لقد وقعت لأكبر فريق في العالم ولم أقدم مستوى جيدًا وهذا ما كان بداخلي لكنني لم أخبر أحدًا بما كنت أشعر به”.

وأكمل: “حاول كاسيميرو مساعدتي، لكن الأمر زاد سوءًا، لكن بعد بضعة أشهر من المعاناة، بدأت في الذهاب لطبيب نفسي، لقد أنقذ مسيرتي، لقد ساعدني في تعلم أهم درس في حياتي وهو مشاهدة المباريات مرة أخرى من خلال عيون الطفل حتى أصحح أخطائي”.

شاهد أيضاً

التحضيرات لزيارة رئيس الوزراء إلى المملكة المتحدة على طاولة مباحثات عراقية بريطانية

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية عمر البرزنجي القائم بالأعمال المؤقت لسفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *