الكشف عن تفاصيل اليوم الأول لفليك في برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، تفاصيل اليوم الأول للألماني هانز فليك، المدرب الجديد لبرشلونة، داخل جدران النادي الكتالوني.

وتعاقد برشلونة مع فليك، لتولي قيادة الفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز، الذي تمت إقالته من منصبه بنهاية الموسم المنقضي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد وصل فليك إلى برشلونة، أمس الثلاثاء، وتوجه على الفور للقاء ديكو، المدير الرياضي، للبدء في مناقشة القضايا المهمة.

وأضافت الصحيفة، أن فليك أكد استمرارية جزء كبير من فريق برشلونة الحالي، ولكن مع إجراء بعض التعديلات البسيطة على مركزي الوسط والجناح الأيسر، وربما يتم تعزيز قلب الدفاع.

وتحدث فليك وديكو خلال الاجتماع حول إعادة الهيكلة في مجال الإعداد البدني وتعافي اللاعبين، وتم الإبقاء على خوليو توس، الخبير في الإعداد البدني للقوة، وراؤول مارتين زي، رئيس أخصائي العلاج الطبيعي، مع دمج اثنين من المدربين البدنيين المشهورين مثل بيبي كوندي ورافائيل مالدونادو.

كما تحدث فليك وديكو، عن توقيت عودة الفريق إلى التدريبات، مع تحديد يومي 8 و9 يوليو/تموز لإجراء فحوصات طبية.

واطلع فليك على وضع المصابين بابلو جافي وأليخاندرو بالدي، وكذلك آخر تطورات إصابة فرينكي دي يونج، بعد التأكد من عدم مشاركته في بطولة أمم أوروبا بسبب إصابته في الكاحل الأيمن.

شاهد أيضاً

التجارة: نحو 35 الف فرن ومحل معجنات في بغداد والمحافظات

كشفت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن أن الإنتاج المحلي من الطحين أصبح يغطي حاجة أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *