اول تعليق لمدرب تشيلسي الجديد

صرح الإيطالي إنزو ماريسكا، بعد تعيينه مدرباً جديداً لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بأن الفريق اللندني هو أحد أكبر الأندية في العالم، والانضمام إليه هو حلم لأي مدرب.

وأعلن تشيلسي في وقت سابق ، عن تعاقده مع إنزو ماريسكا خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه بعد موسم واحد على رأس الجهاز الفني للفريق اللندني.
قال إنزو ماريسكا: “الانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، هو حلم لأي مدرب، ولهذا السبب أنا متحمس جدا لهذه الفرصة”.

وأضاف: “أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والموظفين، لتطوير فريق يواصل تقليد النجاح الذي يتبعه النادي ويجعل جماهيرنا فخورة به”.

وكان إنزو ماريسكا (44 عاماً) قد نجح في الصعود بفريق ليستر سيتي إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد موسم من الغياب.

وعمل ماريسكا مساعدا للإسباني بيب غوارديولا في فريق مانشستر سيتي خلال موسم (2022-2023)، ومساعداً للتشيلي مانويل بيليغريني في وست هام يونايتد من يوليو 2018 وحتى ديسمبر 2019.

وسبق أن توج الإيطالي كلاعب بلقب بطل الدوري الأوروبي مع فريق إشبيلية الإسباني عامي 2006 و2007، كما لعب في صفوف يوفنتوس وبارما وعدد من الأندية الإيطالية.
المصدر : روسيا اليوم

شاهد أيضاً

السفارة الإيرانية في العراق تحدد 6 مراكز للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة

أعلنت السفارة الإيرانية في العراق، اليوم الخميس، عن تحديد 6 مراكز للاقتراع ضمن الجولة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *