بسبب كثرة أعطال الكهرباء.. إعفاء مدير مركز صيانة حي العامل ببغداد

وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم السبت، بإعفاء مدير مركز صيانة حي العامل ببغداد بسبب كثرة أعطال الكهرباء.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الكهرباء تلقته “الغدير”، أن “وزير الكهرباء أجرى جولة تفتيشية في ساعة متأخرة من ليل أمس الجمعة إلى مراكز الصيانة في منطقتي حي العامل والجهاد بجانب الكرخ من العاصمة بغداد بهدف الاطلاع بشكل مباشر على أداء الفرق العاملة ومدى جهوزيتها للتعامل مع الأعطال الطارئة”.

وأضاف البيان أن “الوزير تساءل عن معدل الأعطال والمعالجات المتبعة”، معرباً عن “عدم رضاه إزاء بعض الأرقام والإجراءات التي تم الاطلاع عليها”.

وأشار البيان الى أن “فاضل وجه بإعفاء مدير مركز صيانة حي العامل بسبب كثرة الأعطال في قاطع مسؤوليته وضعف الاستجابة لمعالجة الخلل”، مبينا أن “الاستجابة السريعة لطلبات الصيانة وتحسين كفاءة الخدمات، يحتلان أولوية خلال أشهر الصيف”.

وأوضح أن “أي تقصير في هذا الجانب لن يتم التساهل معه”، مشددا على “أهمية البقاء في حالة استنفار دائم، وتطبيق توجيهات رئيس مجلس الوزراء بنزول المدراء إلى الميدان للإشراف المباشر على العمل”.

ولفت البيان الى أن “وزير الكهرباء استمع إلى مشاكل ومتطلبات فرق الصيانة، وأوعز بأعطاء صلاحيات كاملة لمسؤولي القواطع لتحسين ظروف العمل وتوفير المعدات الضرورية لضمان سرعة وفعالية الاستجابة للأعطال”.

شاهد أيضاً

ديالى : خطة تأمين المواكب الحسينية تدخل حيز التنفيذ . . تزامناً مع حلول شهر الأحزان

أعلن في ديالى عن دخول الخطة الخاصة بشهر العزاء الحسيني محرم الحرام حيز التنفيذ في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *