الشمري يشدد على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية وسرعة اتخاذ الإجراءات الرادعة

شدد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية والإخبار عن أي حادث وسرعة اتخاذ الإجراءات الرادعة.

جاء ذلك خلال ترؤس الشمري في مقر وزارة الداخلية اجتماعاً امنيا ضم وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائدي شرطتي الكرخ والرصافة وعدداً من المديرين العامين والضباط لمناقشة الخطط الأمنية.

وأكد الشمري خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية والإخبار عن أي حادث وسرعة اتخاذ الإجراءات الرادعة ، مشدداً على تكثيف عمل الدوريات خاصة النجدة ومتابعة الإجراءات المتخذة حتى ما بعد الحادث ونقل صورة واضحة عن تفاصيله.

كما وجه الشمري خلال الاجتماع بالمتابعة الحثيثة لجميع قواطع المسؤولية واتخاذ كل ما من شأنه محاسبة المخالفين لضوابط المرور خاصة في الشوارع وعدم السماح لأية عجلة أو دراجة لا تحمل لوحات مرورية بالتجوال ، مؤكداً على متابعة الحوادث من قبل الدوائر المختصة وتحليلها ومعرفة المقصرين ومحاسبتهم قانونياً.

كما شدد وزير الداخلية على تطوير الخطط الأمنية أو إعادة النظر بها بحسب المستجدات الحاصلة ، والعمل على دعم جميع من يعمل تحت مظلة القانون وتقديم العون له بالشكل المناسب.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يجدد الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني

أكد الإطار التنسيقي التزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني الشقيق. بيان للإطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *